أجندة السعادة

نريد جعل دبي أسعد مدينة على وجه الأرض. مع قيامنا بتحويل مستقبل دبي من خلال التكنولوجيا الذكية والابتكار، فقد منحنا الأولوية للسعادة باعتبارها هدفنا الأساسي. من خلال تلبية الاحتياجات الأساسية لسكاننا وزوارنا، يمكننا تعزيز السعادة والرفاهية للجميع على المدى القصير والطويل، ووضع معيار عالمي للمدن الأخرى للاحتذاء بحذونا.
أجندة السعادة

الإستراتيجية

 

تتمحور استراتيجيتنا في دبي الذكية حول السعادة. مع تحول المدينة، فإننا نستخدم أجندة السعادة كنهج عملي منتظم فريد من نوعه للارتقاء بمستويات السعادة واستدامتها وقياس التأثير على سكاننا وزوارنا. نأمل في اكتشاف احتياجات ومتطلبات الأفراد، وإلهام التغيير الإيجابي، وتعزيز الوعي وتشجيع التفكير الذاتي، والتنبؤ بتأثير السعادة من خلال استخدام مؤشر السعادة على مستوى المدينة. لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا، فإن أبطال السعادة هم جزء أساسي من هذا النظام المتكامل لنشر السعادة عبر جميع أجزاء مجتمعنا. يقود هؤلاء الأبطال تنفيذ أجندة السعادة، ويعملون كسفراء عبر مجموعة متنامية من الجهات الحكومية وغير الحكومية، مما يؤدي إلى دمج السعادة في صلب عمل هذه المؤسسات. هدفنا النهائي هو خلق تجربة سعيدة وإيجابية للجميع، تكون سلسةً وآمنةً وشخصيةً وذات أثر وفعالية. 


أحدث الأخبار

دعم الشركات الناشئة
دعم الشركات الناشئة

تلتزم "سمارت دبي" وشركاؤنا في حكومة الإمارات العربية المتحدة بتحويل الإمارات العربية المتحدة إلى الاختبار الجديد للشركات الناشئة ورجال الأعمال.

مختبر الذكاء الاصطناعي
مختبر الذكاء الاصطناعي

أول مختبر ذكي للذكاء الاصطناعي في دبي يسرع طريقه ليصبح أذكى مدينة في العالم.

البلوك تشين
البلوك تشين

ستساهم استراتيجية دبي للتعاملات الرقمية «البلوك تشين» على تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

المعاملات اللاورقية
المعاملات اللاورقية

.نعمل على بناء مستقبل خال من الورق في عام 2021، ستتحول حكومة دبي بالكامل إلى حكومة بلا ورق